ماذا تفعل ، وما لا تفعل عند السفر

سواء كنت تحاول توفير المال أو الخروج بالكامل ، يجب أن تكون المعلومات الواردة أدناه مفيدة.

إن خسارة طفل تبدو مرعبة ومخيفة للغاية.

إذا كانت التطعيمات مطلوبة لأي بلد تقوم بزيارته ، فاحمل الشهادة التي حصلت عليها والتي تفيد بأنك حصلت على العلاجات. إذا لم يكن لديك الشهادة ، فقد تقوم السلطات بفرض الحجر الصحي عليك وتمنعك من السفر.

عند القيادة أو ركوب طائرة مع طفل صغير ، تأكد من أن لديك ما يكفي من الأشياء الممتعة للحفاظ على شغلها. خذ بعضًا من ألعابهم وألعابهم المفضلة. كما يمكنك شراء لعبتين جديدتين للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء لإبقائك متحمسًا.

تحقق من موقع شركة الاتصالات التي تهتم بها أكثر للتأكد من أنك تحصل على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

حافظ على أغراضك الأكثر أهمية عند السفر. لا تستخدم الحقائب التي يسهل الوصول إليها بالقرب من الأشخاص القريبين منك والتي قد تأخذ أمتعتك بسهولة. كل هذه النقاط يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على حقيبة آمنة للرحلات الخاصة بك.

يمكن استخدام السفر كوسيلة لتثقيف أفراد الأسرة. طالما كنت حريصًا ، يمكن أن يكون العالم النامي مكانًا جيدًا للزيارة ، ويمكن أن يُظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

لا يمكنك فقط معرفة كيف سيكون الطقس. يمكن أن يكون معطف واق من المطر أيضًا بمثابة حاجب للريح عندما يكون الطقس باردًا ، وأي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

صرف الشيكات قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء حتى لا تنقصك.

ابحث عن أسعار العملات قبل السفر حتى تتمكن من وضع ميزانية لرحلتك بسهولة لأن هذا سيجعل الميزانية أسهل. ستعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من القيام به أثناء وجودك هناك. ستساعدك هذه الخدعة على توفير بعض المال على متعة مع تقليل الإنفاق غير الضروري.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى. التوفير يجعل الأمر يستحق توزيع البريد الوارد الخاص بك.

حاول الحصول على السعر الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. تخدم الفنادق في الغالب السكان المحليين مع عروض للمواطنين المحليين في محاولة لملء غرفهم. إذا كان هناك شخص تعرفه في المدينة ستقوم بزيارته ، معرفة ما إذا كان يمكنهم مساعدتك في العثور على سعر فندق محلي جيد. هذا يمكن أن ينتهي بك توفير بعض المال.

فكر في وسائل النقل المختلفة التي ستستخدمها. لقد أتت الحافلات بالكثير من المزايا الحديثة. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض خطوط الحافلات التي ستجعل السفر يخطط لحظي.

إذا كنت مسافراً إلى الخارج ، فضع الحساسية الغذائية بلغة البلد الذي تزوره. يتيح ذلك للنادلين معرفة ما يمكنك تناوله. ستضمن هذه البطاقات أكثر مما لو لم يكن لديك.

سيكون السفر تجربة رائعة لك ولأحبائك. قد يكون لديك بالفعل خطط سفر مطبقة ، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين. بغض النظر عن سبب قراءتك لهذا ، من المأمول أن تكون قد تعلمت بعض الأشياء التي ستجعل رحلتك القادمة أكثر متعة.