النصيحة العملية لجميع سفرك

من المهم أن تستمتع بالرحلة. يمكن أن تساعدك النصيحة التي ستتعلمها هنا على تحقيق أقصى استفادة من عطلتك المقبلة.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كن على دراية بحساسية الطعام عند زيارة بلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا كنت تعاني من الحساسية ، فيجب أن تعرف ما هو اسم الطعام باللغة الأم. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي لديك حساسية تجاهها حتى يمكن استبعادها من وجبات الطعام الخاصة بك.

كلما قلت الأشياء التي لديك ، قل ما تخسره أو سرقته.

هناك العديد من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وحتى مرافق لها بينما تتوجه لاستكشاف. بعض أماكن الإقامة تشمل منتجعات الحيوانات الأليفة وخدمة الرعاية النهارية. يمكنك أن تكون محبوبتك طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من أنها مسموح بها.

إحضار بطاقة العمل من فندقك بينما أنت في جميع الأوقات. هذا مفيد جدًا للأشخاص الذين لا يفهمون اللغة تمامًا.

أنت لا تعرف أبدا أن الطقس سوف تفعل. معطف المطر يعمل كحاجز للرياح عندما يكون بارداً ، أي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

يمكن أن تنام الحبوب المنومة من خلال رحلات طيران العين الحمراء. يجد الكثير من الناس صعوبة في النوم على متن الطائرات ، بسبب البيئة غير المألوفة ، وهناك الكثير من الضوضاء الخارجية في محيط غير مألوف. جرّب تناول حبة النوم قد يساعدك في الحصول على قسط من الراحة في رحلة طويلة إذا كنت تعاني من مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، حيث إن التأخير أو المشكلة قد يتطلب أن تعود الطائرة.

استخدام الخدمات في رحلتك. تعيد العديد من الفنادق استخدام البياضات والأجهزة الموفرة للطاقة ، حيث توفر صناديق إعادة التدوير للضيوف ، وتستخدم السباكة منخفضة التدفق وتستخدم مصادر الطاقة البديلة. الشركات السياحية وشركات تأجير السيارات وغيرها من الخدمات تنفذ أيضًا طرقًا مسؤولة بيئيًا.

يجب عليك شراء بطاقة الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارتها بشكل متكرر. يبلغ سعرها 50 دولارًا فقط ويمكن استخدامها لمدة عام واحد في أي حديقة وطنية.

خذ استراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تتيح لك الفرصة الفرصة لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. يستغرق الأمر وقتًا أطول ، لكن الرحلة ستكون أقل توتراً.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

قد لا تحتاج إلى تأمين إضافي يرغب البائع في دفعه إليك. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية مسؤولية الطرف الثالث الأساسية.

حاول الحصول على السعر “المحلي” في الفنادق عند السفر. خفضت بعض الفنادق السكان المحليين من أسعار الغرف لتقليل الغرف غير المأهولة. إذا كان هناك شخص تعرفه في المدينة ستقوم بزيارته ، فقد يتمكن من تأمين صفقة فندق أفضل لك. قد تؤدي هذه التقنية إلى توفير الكثير من المال.

التخطيط المسبق هو أفضل شيء يمكنك القيام به قبل رحلتك. تعد هذه النصائح التي قرأتها نقطة انطلاق رائعة لإنشاء رحلة ممتعة لا تنسى وستتذكر بقية حياتك.