السفر خالية من الإجهاد مع هذه نصائح السفر العظمى

قد يكون السفر ظاهرة فريدة من نوعها. يمكن أن يكون ترفيهيًا أو ضروريًا أو حتى قليلًا. بغض النظر عن أسبابك للسفر ، يمكنك دائمًا الحصول على بعض النصائح المفيدة. تساعدك هذه المقالة على تعظيم تجارب السفر الخاصة بك بشكل أفضل في كل مكان.

استخدم ماكينة الصراف الآلي للحصول على إنفاق نقدي في بلد بعيد. تحصل البنوك على أسعار صرف أفضل يمكنك الحصول عليها. ينتهي بك المطاف إلى تحقيق وفورات كبيرة إذا ذهبت إلى البنك.

لا تحضر معك أي أشياء ثمينة غير ضرورية في رحلتك.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب سوء الاتصال. إذا كان لديك حساسية من الطعام تميل إلى أن تكون شديدة ، فتأكد من التعبير عن ذلك بلغتهم. سوف يمنحك هذا القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

كلما قلت الأشياء التي لديك ، قلت فرصتك في خسارة الأشياء الثمينة أو المخاطرة بسرقتها.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلتك ، فكر في طبيعة رحلتك قبل اختيار الكاميرا الرقمية. على سبيل المثال ، إذا كانت رحلتك تنطوي على حقائب الظهر ، فقد لا يكون من الحكمة امتلاك كاميرا مع بطارية قابلة للشحن. أنت تريد أيضًا كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي تركز بسرعة.

إذا كنت مسافرًا عبر مطار صغير ، فقم بالاتصال بالإنترنت لمعرفة خطوط الطيران هناك.

عند زيارة بلد أجنبي ، كن حذرا من سيارات الأجرة التي تحصل عليها. عليك أن تكون على يقين من أنك تستخدم سيارة أجرة شرعية هو حقيقي.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تحتوي على مراجعات للأماكن التي تود زيارتها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا مسطحًا للكتابة ولعب الورق أيضًا.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى. ستوفر المدخرات التي ستستمتع بها أكثر من تعويضك عن التعامل مع عدد قليل من العناصر في عنوان بريدك الإلكتروني.

عادة ما تطلب شركات التأجير من العملاء أن يبلغوا من العمر 18 عامًا على الأقل ، ولكن العديد منهم يطلبون برامج تشغيل لا يقل عمرها عن 25 عامًا أو أكبر. قد تدفع أكثر ويجب عليك استخدام بطاقة الائتمان معك. بعض المدن لا تسمح لتأجير السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

يعد الحجز عبر الإنترنت طريقة رائعة لإنجاز كل شيء مرة واحدة. سوف تساعدك مواقع السفر في التخطيط لمسار رحلتك. يمكنك اصطف الفنادق والفنادق والرحلات باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكنك الوصول بسهولة إلى آراء وصور العديد من الفنادق للمقارنة السريعة.

يمكن أن تتحول عطلة أحلامك إلى كابوس إذا لم يتم التخطيط لها بعناية. ابحث عن المراجعات عبر الإنترنت من أولئك الذين سافروا بالفعل إلى وجهتك. قد تساعد مراجعاتهم أيضًا في تجنب فندق غير طبيعي أو مدينة خطرة للبقاء فيها.

معظم الناس لديهم للسفر في مرحلة ما. عندما تتعلم قليلاً قبل الموعد المحدد ، يمكنك أن تجعل تجربة سفرك القادمة أكثر اقتصادا وأقل توترا وأكثر متعة بشكل عام. استخدم النصائح التي قدمتها للتو ، واستمتع بالسفر المتميز من الآن فصاعدًا.