اجعل سفرياتك أسهل باستخدام هذه النصائح

ماذا لديك عن السفر؟ هل وضعت خطة سفر لك ولعائلتك؟ هل لديك خطة إذا الطوارئ أو أي شيء غير متوقع؟ إذا كنت تشعر بالتردد في الإجابة على هذه الأسئلة ، يجب عليك مراجعة المقالة أدناه.

اترك معظم الأشياء الثمينة الإضافية في منزلك.

احتفظ بجميع الملاحظات الهامة عند السفر إلى الخارج. ربما تحتاج إلى مساعدتهم إذا كنت في الخارج. يمكنهم مساعدتك في أي مشاكل تنشأ.

لا تأمل أن تلبي شركة طيران أهواءك أثناء الطيران. إذا كنت حقًا بحاجة إلى سماعات رأس ، فقم بتعبئة وسادة السفر ، وعليك إحضارها معك. يجب أن ترغب أيضًا في شراء وجبة خفيفة قبل الصعود إلى عروض شركات الطيران.

إذا كنت تقود السيارة مع طفل صغير ، يجب أن تكون مستعدًا لأنشطة لإشراكه. أحضر الألعاب لتجنب التوتر والألعاب التي تعرف أن الطفل يستمتع بها حقًا. قد ترغب في شراء لعبة جديدة لإبقائه مشغولا.

يمكنك إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل معك لاستكشاف المدينة التي تقصدها. وهذا مفيد حقًا إذا كنت لا تعرف اللغة بطلاقة.

لا يمكنك أبدًا معرفة ما يتغير الطقس. مثال رائع على الاستفادة القصوى من ما لديك هو استخدام معطف واق من المطر للطقس البارد ، وحتى رداء حمام لإقامتك في الفندق.

تذوب الجليد في الفندق لتصفية المياه لقهوة الصباح. بدلاً من شرب ماء الصنبور ، اترك الجليد يذوب في دلو الثلج. يمكنك شرب القهوة اللذيذة في الصباح بالماء النقي المصفى.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك المطاف في فندق فقير. قم بإحضار حاجز مطاطي لتظل آمنًا يمكنك وضعه تحت باب غرفتك بين عشية وضحاها بالتزامن مع السلسلة والقفل.

النقدية في الشيكات السياحية قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك بواسطة شيكات المسافر.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من الإنفاق وحتى توفير المال. هذه الخدعة ستسمح لك بالتسلية مع تقليل الإنفاق غير الضروري.

توقف خطة الخدمة في وقت مبكر عند الذهاب في رحلة على الطريق. لا تعرف أبدًا متى ستقضي فترة طويلة ، خاصةً في الرحلات الطويلة. خطط لمسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكنها التعامل مع الصيانة على سيارتك إذا لزم الأمر. الحفاظ على هذه الأرقام في متناول اليد أثناء السفر.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية ، لذلك يؤدي تأخير طائرة واحدة إلى سلسلة من ردود الفعل على مدار اليوم. الرحلة الأولى خلال الصباح هي أسباب محدودة للغاية للتأخير.

هل لديك المعلومات ذات الصلة اللازمة للسفر؟ تأكد من أن لديك خطة مفصلة عن وقتك الذي تقضيه في السفر. هل ميزانيتك وخططك أسهل في الحفاظ عليها؟ هل أنت مستعد للأشياء غير المتوقعة التي قد تأتي في طريقك؟ باستخدام النصائح أعلاه ، يجب أن تكون قادرًا على الإجابة بشكل صحيح الآن.